كل الفئات
EN

الصفحة الرئيسية>مجالات الاستعمال

قصة هاتف محمول من إل جي

الوقت: 2020-09-21

تزويد العملاء بأكثر من 20 مرة
القيمة والخدمة لدى Maxevis عميل إيراني يتعاون مع الإلكترونيات الاستهلاكية ، وهذا العميل هو أيضًا الوكيل العام لهواتف LG المحمولة في إيران.
في ذلك الوقت ، كان عميل إيراني ومصنع كبير يتعاونان مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية. بسبب كسر السلسلة الرأسمالية لمصنع الكمبيوتر اللوحي ، سيتم إغلاق المصنع وختمه من قبل المحكمة قريبًا. اجتمع عدد كبير من موردي المواد الخام في المصنع ، على أمل استرداد المتأخرات في الوقت المناسب. قام أحد موردي محولات الطاقة بترتيب موظفين لحراسة بوابة المصنع من أجل الحصول على مدفوعات المتأخرات. بدون موافقة ، يمكن لأي بضائع الدخول فقط وليس الخروج. كان العملاء الإيرانيون قلقين للغاية عندما سمعوا الخبر ، لأن لديهم 300,000 ألف دولار من البضائع المدفوعة بالفعل ، وكان جدول الشحن بعد أسبوع ، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول على البضائع الآن! لن يخسروا 300,000 ألف دولار فقط ، ولكن الأهم من ذلك أنهم سيؤخرون وقت إطلاق أجهزة إل جي اللوحية في إيران ، وسيعاني المشروع بأكمله من خسائر ضخمة وجد العملاء الإيرانيون رئيسنا التنفيذي السيد Wu يتمتع بعقلية المحاولة.
بعد الاستماع إلى الحادثة بأكملها ، استخدم السيد وو الموارد على الفور للاتصال بالسيد لي ، رئيس مصنع مهايئ الطاقة ، ورتب موعدًا ومكانًا لإجراء مقابلة. التقى الطرفان في فندق Baolilai في Fuyong وتوصلا أخيرًا إلى اتفاق بعد فترة طويلة من المفاوضات. ذهب السيد وو والسيد لي على الفور إلى مصنع الأجهزة اللوحية لتوقيع اتفاقية مكتوبة. السيد Wu ، بإيداع 20,000 دولار أمريكي ووعد بأن مزود الطاقة لمصنعنا في المستقبل ، سوف يستخدم منتجات هذا المصنع كشرط للعملاء مقابل 300,000 دولار أمريكي للتسليم. ذهب العملاء الإيرانيون ، السيد وو والسيد لي ، على الفور إلى مصنع أجهزة الكمبيوتر اللوحي لمتابعة إجراءات الإفراج عن البضائع. بعد أقل من ساعتين من سحب البضائع ، وصلت المحكمة وأغلقت المصنع! بعد ذلك ، قال مندوب المبيعات السابق لمصنع الكمبيوتر اللوحي للعميل الإيراني: "إنهم الشركة الوحيدة من بين العديد من العملاء التي تلتقط البضائع!"
كان رئيس العميل الإيراني ممتنًا بعد أن علم بجهود Maxevis في هذا الأمر. للتعبير عن امتنانه ، أرسل هاتفًا محمولًا من إيران كان الأكثر تطوراً في سلسلة LG في ذلك الوقت.
لماذا نذكر قصة هاتف LG هذا؟ لأننا نريد أن ننقل للجميع: Maxevis هي شركة موجهة نحو العملاء ، وسوف نقدم للعملاء أكثر من 20 ضعف القيمة والخدمة ، وسوف نخدم كل عميل بكل إخلاص ونكون شركة يمكنك الوثوق بها!
كما يقول المثل الورود في يدها ؛ النكهة في لي! ستواصل Maxevis المضي قدمًا في روح خدمة العملاء وإنشاء خدمات أكثر وأفضل. Maxevis ، الشخص الذي يمكنك الوثوق به!

اونلاين (86-755) 2708 5071 sales@maxevis.com